-->

تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر 2019 WhatsApp For Computer + الشرح

 برنامج واتس اب للكمبيوتر 2019 WhatsApp For Computer

نبذه عن البرنامج : يستخدم WhatsApp أكثر من مليار شخص في أكثر من 180 دولة للبقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة ، في أي وقت وفي أي مكان مجاني ويوفر رسائل ومكالمات بسيطة وآمنة وموثوقة ومتاحة على الهواتف في جميع أنحاء العالم ، بدأ WhatsApp كبديل للرسائل القصيرة. يدعم منتجنا الآن إرسال واستقبال مجموعة متنوعة من الوسائط: النصوص والصور ومقاطع الفيديو والمستندات والموقع ، فضلاً عن المكالمات الصوتية. يتم تأمين رسائلنا ومكالماتنا بتشفير من طرف إلى طرف ، مما يعني أنه لا يمكن لأي جهة خارجية بما في ذلك واتس اب قراءتها أو الاستماع إليها. وراء كل قرار المنتج هو رغبتنا في السماح للناس التواصل في أي مكان في العالم دون حواجز ، تم تأسيس WhatsApp من قِبل جان كوم وبريان أكتون الذين قضوا سابقًا 20 عامًا في شركة Yahoo. انضم WhatsApp إلى Facebook في عام 2014 ، لكنه يواصل العمل كتطبيق منفصل مع التركيز بالليزر على إنشاء خدمة مراسلة تعمل بسرعة وبشكل موثوق في أي مكان في العالم.




مميزات البرنامج: يمكنك ارسال رسالة أصدقائك وعائلتك مجانا *. يستخدم WhatsApp اتصال الإنترنت الخاص بهاتفك لإرسال الرسائل حتى تتمكن من تجنب رسوم الرسائل القصيرة ، من خلال المكالمات الصوتية ، يمكنك التحدث مع أصدقائك وعائلتك مجانًا * ، حتى لو كانوا في بلد آخر. ومع مكالمات الفيديو المجانية * ، يمكنك إجراء محادثات وجهًا لوجه عندما لا يكفي الصوت أو النص. تستخدم مكالمات الصوت والفيديو من WhatsApp اتصال الإنترنت الخاص بهاتفك ، بدلاً من الدقائق الصوتية للخطة الخلوية الخاصة بك ، لذلك لا داعي للقلق بشأن تكلفة المكالمات الباهظة ، إرسال الصور ومقاطع الفيديو على WhatsApp على الفور. يمكنك حتى التقاط اللحظات الأكثر أهمية بالنسبة لك باستخدام كاميرا مدمجة. مع WhatsApp ، ترسل الصور ومقاطع الفيديو بسرعة حتى إذا كنت على اتصال بطيء.



شرح التشغل علي الكمبيوتر:
1- افتح واتساب علي هاتفك بعد تحميل البرنامج على الكمبيوتر سيطلب البرنامج فحص الكود بواسطة الهاتف المحمول كما فى الصورة التالية و المطلوب هو مسح الكود
2- اضغط علي القائمه او علي الاعدادات واختار واتساب
3- استخدم موبايلك لمسح الكود اللي في المربع اللي زي دا
و سيفتح الكامير قم بتوجية الكاميرا الى شاشة الكمبيوتر او الاب توب و سيقوم البرنامج بمسح الشاشة و قراءة الكود تلفائيا و نقل كل الرسائل و المكالمات الى الكمبيوتر.
معلومات عن اصدار برنامج WhatsApp للكمبيوتر
أصدار البرنامج : WhatsApp 0.3.2386
سنة الاصدار : 2019
المطور : WhatsApp
حجم البرنامج : 124.6 ميجا بايت
ترخيص البرنامج : مجانى
تصنيف البرنامج : برامج 2019 برامج chat , برامج اندرويد ,
تحميل برنامج واتس اب  نسخة - 32 بت :
تحميل برنامج واتس اب  نسخة - 64 بت :



SuperProfff
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع SuperProfff .

جديد قسم :

إرسال تعليق